اهداف مباراة البنك الاهلي والاهلي 4-3 في الدوري المصري الممتاز


 
اهداف مباراة الاهلي والبنك الاهلي في المباراة التي تقام في الجولة 15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز, وانتهت بفوز البنك الاهلي على النادي الاهلي باربعة اهداف مقابل ثلاثة.
 
سجل الهدف الاول للنادي الاهلي المهاجم الفرنسي انطوني موديست في الدقيقة الرابعه من عمر الشوط الاول , وتعادل كريم بامبو هسريعا للبنك الاهلي في الدقيقة السابعه من عمر اللقاء.
 
وفي الدقيقة 28 يضيف رضا سليم الهدف الثاني للنادي الاهلي بعدما استغل خطأ محمد عبد الغني الفادح في ارجاع الكرة قصيرة لحارس مرماه. لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلى على البنك الاهلي 2-1.

وفي الشوط الثاني يتعادل محمد هلال بالهدف الثاني للبنك الاهلي في الدقيقة 63, قبل ان يعود الاهلي ويسجل هدف التقدم الثالث في الدقيقة 72 عن طريق حسين الشحات. ويعود البنك الاهلي للتعادل في الدقيقة 85 عن طريق سامبوري.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يسجل ياو انور الهدف الرابع للبنك الاهلي. لتنتهي المباراة بفوز الجونة على الاهلي 4-3.
 
شاهد اهداف مباراة الاهلي والبنك الاهلي
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent