بيبو يكشف تفاصيل مكالمة كولر مع حسام حسن بعد أزمة لاعبي الأهلي مع المنتخب


 
اعلن خالد بيبو, مدير الكرة بالنادي الأهلي, تفاصيل المكالمة التي دارت بين ماريل كول, المدير الفني للنادي الاهلي, مع حسام حسن, المدير الفني لمنتخب مصر.
 
وقال بيبو عبر صفحة النادي الاهلي: "هناك مكالمة هاتفية جرت قبل قليل جمعته مع كلا من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي, والكابتن حسام حسن, المدير الفني للمنتخب, وجاءت المكالمة ايجابية   في اطار علاقة التعاون التي يجب ان تسود بين الجهاز الفني للمنتخب والاجهزة الفنية الاخرى, وتم التنسيق في الامور المشتركة, بما يخدم المصلحة العامة للكرة المصرية".

يذكر ان حسام حسن قرر ضمك 10 لاعبين من النادي الاهلي لمعسكر منتخب مصر الذي يتخلله اقامة دورة دولية رباعية اعلن اتحاد الكرة عن اتضافتها خلال الفترة من 18 الى 26 مارس الجاي.

وهو الموعد الذي اثار حفيظة النادي الاهلي الذي يستعد لمباراة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر لها مبدئيا يوم 29 مارس مما يتعارض مع معسكر المنتخب.

ويواجه لاعبي الاهلي في المنتخب ازمة حقيقية في ظل المواعيد التي تم الاعلان عنها حيث من المقرر ان يسافر الاهلي الى تنزانيا يوم 26 مارس, وهو اليوم المقترح لانتهاء الدورة الرباعية.

ولعل مكالمة كولر مع حسام حسن كانت في الاساس للتنسيق لتجاوز تلك الازمة, وان كولر طلب من حسام حسن الاكتفاء بمشاركة لاعبي الاهلي في المباراة الاولى فقط من الدورة الرباعية حتى يستطيع الاهلي الاستعداد بصورة جيدة لمباراة سيمبا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent