عامر العمايرة: قرار تأجيل مباراة الزمالك مخالف للائحة على عكس جميع مؤجلات الأهلي


 
 انتقد عامر العمايرة, خبير اللوائح الرياضية, قرار لجنة المسابقات في رابطة الاندية بتأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الاسبوع 17 للدوري المصري.
 
وقررت لجنة المسابقات تاجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة وكذلك مباراة الاهلي وفيوتشر نظرا لمشاركة الاهلى والزمالك وفيوتشر في ربع نهائي البطولات الافريقية المختلفة.
 
وأكد العمايرة ان قرار تأجيل مباراة الزمالك و بلدية المحلة مخالف للائحة مسابقات الرابطة, وذلك خلال منشور على صفحته على تويتر.

واضاف العمايرة: "أتمنى السادة المعترضين من قبل على مباريات الأهلى المؤجلة إظهار نص واحد أن أى مباراة من مؤجلات الأهلى كان مخالف للائحة و إظهار نص بصحة تأجيل الزمالك و البلدية".

واختتم العمايرة منشوره قائلا: "و أنى منتظر أن كان لديكم أى ردود ولا اجتهاد بدون نص"
 

 

 
وتنص لائحة رابطة الاندية المصرية للدوري المصري بان تمنح الفرق ثلاثة أيام قبل مبارياتها الافريقية التى تقام داخل البلاد واربعة ايام للمباريات التى تقام خارج الديار.
 
ومن المقرر ان يلاقي نادي الزمالك نظيره نادي مودرن فيوتشر في ربع نهائي كاس الكونفيدرالية الافريقية على ان تكون مباراة الذهاب يوم الاحد المقبل31 مارس, ومباراة الاياب الاحد الذي يليه 7 ابريل. 

وبم ان مباراتي الذهاب والاياب سيقامان بمصر, فبالتالي وطبقا للائهة لا يجوز تاجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة والتى كان مقررا لها يوم الخميس 4 ابريل.

بينما يلعب النادي الاهلي مباراة الذهاب  امام سيمبا التنزاني  يوم الجمعة المقبل 29 مارس في تنزانيا , بينما تقام مباراة الاياب يوم الجمعة 5 ابريل, وبالتالي يكون قرار تاجيل مباراته امام فيوتشر متماشيا مع اللائحة.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent