ابراهيم حسن : استبعاد صلاح من قائمة المنتخب جاء بطلب منه


كشف ابراهيم حسن مدير منتخب مصر عن سبب استبعاد نجم الفراعنة و نادى ليفربول الانجليزى من قائمة المنتخب التى ستخوض معسكر مارس الجارى.

و اكد ابراهيم حسن فى تصريحات صحفية انه لم يتم استبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب لكن غيابه عن القائمة جاء بناء على طلب منه.

و اشار ابراهيم حسن الى ان صلاح ارسل خطاب رسمى لاتحاد الكرة المصرى اكد فيه رغبته فى عدم التواجد خلال الفترة الحالية و التدرج فى التأهيل مع ليفربول.

و اكد ابراهيم حسن ان الجهاز الفنى لمنتخب مصر تقبل رغبة صلاح مشيرا الى انه لا يمكن ضم لاعب دون رغبته و ان صلاح يرى بأنه ليس جاهز بدنيا خلال الفترة الحالية.

و اختتم ابراهيم حسن تصريحاته مؤكدا انه كان يرغب فى تواجد محمد صلاح فى المعسكر الاول للمنتخب تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد من اجل تقديم مردود قوى الا ان الجهاز الفنى وافق على طلبه لاستعادة جاهزيته.

و من المقرر ان يشارك منتخب مصر فى دورة ودية بالامارات تحت مسمى "كأس وى" بمشاركة منتخبات تونس و كرواتيا و نيوزلندا خلال الفترة من 22 مارس الى 26 مارس المقبل.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent