كولر يبدي تخوفه من الأجواء المحيطة بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني


 
 يحل النادي الاهلي ضيفا على فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا والتي تقام غدا الجمعة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على الملعب الوطني مكابا بدار السلام "العاصمة التنزانية القديمة".
 
وأبدى مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الاهلي تخوفه من الظروف التي يعاني منها فريق النادي الاهلي بالاضافة الى الاجواء المحيطة بالمباراة في تنزانيا, رغم تأكيده على ثقته في لاعبيه لتحقيق نتيجة جيدة.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي اقيم ظهر اليوم الخميس, والذي عدد فيه كولر مخاوفه في النقاط التالية:
 
* ابدى كولر تخوفه من الظروف الصعبة التي تحيط بالمباراة مثل ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة في تنزانيا,  .

* اوضح كولر ان الاهلي يعاني من عيابات مؤثرة بسبب الاصابات, رغم تأكيده على تقته الكبيرة في تعويضها فالجميع في الاهلي على نفس المستوىويستطيع تحقيق المطلوب.

* اشاد كولر بفريق سيمبا التنزاني ووصفه بالفريق القوى الذي يمتلك لاعبين مميزين, مشيرا الى ان الاهلي قابله مرتين هذا الموسم ضمن بطولة الدوري الافريقي (انتهت بالتعادل).

ومن جانبه اكد رامي ربيعة, كابتن النادي الاهلي, خلال المؤتمر الصحفي للمباراة ان النادي الاهلي فريق كبير وهو اكثر فرق القارة حصولا على البطولات وبالتالي فمن الصعب علي الاهلي كلاعبين ان يتأثر بالملعب او بطغوط على اي ستاد
 
هذا ويعاني النادي الاهلي من عدد من الاصابات المؤثرة لعناصر القوام الرئيس للفريق مثل الحارس محم الشناوي واللاعبين امام عاشور - اليو ديانج - وسام ابو علي - ياسر ابراهيم.

وفي سياق متصل اعلنت ادارة نادي سيمبا التنزاني نفاذ تذاكر مباراة الاهلي خلال ساعتين فقط من عرضها للشراء, بما يعني امتلاء مدرجات الملعب بالكامل والذي يتسع ل 60 الف مشجع.

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent