الأهلي الفريق الوحيد الذي حقق الفوز والفريق الوحيد الذي سجل في ربع النهائي


 
 انتهت مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتائج سلبية في جميع المباريات ما عدا مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني التي حقق فيها الأهلي الفوز.

وحل النادي الاهلي ضيفا على سيمبا التنزاني مساء الجمعة في المباراة التي استضافها الملعب الوطني بدار السلام وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف احرزه كوكا في الدقيقة 5 من عمر المباراة.

واقيمت باقي مباريات ذهاب ربع النهائي يوم السبت, وبدأت بلقاء مازيمبي الكونغولي مع بترو اتليتكو الانجولي الذي اقيم عصرا وانتهى بالتعادل السلبي.

اللقاء الثاني استضاف فيه فريق يانج افريكانز التنزاني فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي وانتهى هو الاخر بالتعادل السلبي.

واختتمت لقاءات ربع النهائي بلقاء الترجي التونسي واسيك ميموزا الايفواري وفشل فيه الترجي في تحقيق الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0.

ليكون الاهلي هو الفريق الوحيد الذي حقق الوز خلال مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا, بالاضافة الى انه الفريق الوحيد الذي سجل في ربع النهائي بهدف كوكا.

هذا سوف تقام مباريات اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا تبعا للمواعيد التالية:

الجمعة 5 ابريل - 20:00 - ماميلودي صن داونز -:- يانج افريكانز

الجمعة 5 ابريل - 22:00 - الاهلي --:-- سيمبا التنزاني.

السبت 6 ابريل - 19:00 - بترو اتلتيكو --:-- مازيمبي.

السبت 6 ابريل - 22:00 - اسيك ميموزا --:-- الترجي التونسي.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent