اصابات موجعة تضرب منتخب نيوزلندا قبل مواجهة منتخب مصر


 
 اعلن الاتحاد النيوزلندي لكرة القدم غياب ابرز لاعبيه عن مواجهة منتخب مصر والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات بطولة كاس عاصمة مصر التي تقام بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكروايا ونيوزلندا.

وسوف تجمع المباراة الافتتاحية لكاس عاصمة مصر كل من المنتخب المصر والمنتخب النيوزلندي في العاشرة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على ستاد العاصمة الادارية الجديدة.

وذكر الاتحاد النيوزلندي على صفحته الرسمية على تويتر غياب ابرز لاعبيه كريس وود, لاعب نوتنجهام الانجلزي, عن البطولة بسبب الاصابة.

ويعد كريس وود قائد المنتخب النيوزلندي وابرز لاعبيه وهدافه التاريخي, مما يعد غيابه خسارة كبيرة للمنتخي النيوزلندي قبل مواجهة منتخب مصر.

كما يغيب ايضا عن منتخب نيوزلندا بسبب الاصابة لاعب الوسط جون بيل, لاعب فايكينج النرويجي, بالاضافة الى غياب اللاعب تيم باين لاعب اوكلاند سيتي السابق وويلينجتون الحالي.
 
ونشر الاتحاد النيوزلندي انه  تم استدعاء أليكس روفر إلى معسكر الفريق الأبيض لمواجهة مصر وكرواتيا/تونس بعد انسحاب جو بيل وكريس وود بسبب الإصابة



إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent