تفاصيل اصابة امام عاشور التي تعرض لها في مباراة مصر ونيوزلندا


 
 تعرض امام عاشور, نجم النادي الاهلي, لاصابة قوية خلال مشاركته في مباراة مصر ونيوزلندا التي اقيمت مساء الجمعة في اولى مباريات بطولة كاس عاصمة مصر.

وتعرض امام عاشور للعرقلة داخل منطقة جزاء نيوزلندا ليسقط بقوة على كتفه ليطلب بعدها التغيير مشيرا للجهاز الطبي بوجود خلع في الكتف.

و على الفور دخل الجهاز الطبى للمنتخب لملعب المباراة من اجل علاج امام عاشور قبل ان يطالب بتبديله ليدخل حمدى فتحى بدلا منه و يخرج امام عاشور من الملعب باكيا.

واكد مصدر في النادي الاهلي ان الفحص المبدئي لـ إمام عاشور أثبت أن عظمة الترقوة سليمة بدون شرخ أو كسر.
 
واضاف المصدر: "على الرغم من عدم وجود كسر او شرخ في الترقوة الا ان الاصابة قوية في الكتف, وننتظر نتيجة الفحوصات والاشعة لتحديد تفاصيلها. 
 
في حين ذكر محمد جمال, محلل برنامج رقم 10 في اون سبورت, ان امام عاشور خالي من الكسور لكن فترة غيابه تدور حول 6 الى 8 اسابيع, وذلك التشخيص المبدئي لحين تحديد مدة الغياب النهائية.
 
ونشر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا بخصوص حالة امام عاشور جاء فيه:
 

ونقل الاعلامي احمد شوبير عن مصدر بالنادي الاهلي انه في الاغلب سيحتاج امام عاشور الى تدخل جراحي واصابته شبيهة باصابة رضا سليم.

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent