تركي ال الشيخ يهاجم متحدث نادي الزمالك (حاول تاخد بطولة في شئ اخر)


 

 هاجم تركي ال الشيخ, رئيس هيئة الترفيه السعودية, المتحدث الرسمي لنادي الزمالك, بعد تصريحاته الاخيرة والمتعلقة بمقترح اقامة مباراة الاهلي والزمالك في السعودية.

وكانت هيئة الترفيه قد تقدمت بمقترح لاتحاد الكرة المصري لاستضافة مباراتي الاهلي والزمالك في الدوري المصري لتقام في السعودية.

وهو المقترح الذي لم يمانع النادي الاهلي في قبوله بشروط معينة, بينما رفض نادي الزمالك هذا المقترح بعد تصريحات مساء الخميس على لسان احمد سالم , المتحدث الرسمي للنادي.

وخرج المتحدث الرسمي لنادي الزمالك مساء الخميس على قناة ناديه  ليعلن ان فري الزمالك سوف يتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 ابريل لخوض مباراة الاهلي وفقا لجدول المسابقة وبصفة الزمالك منظم المباراة.

جاءت تلك التصريحات لتعلن رفض الزمالك لفكرة اقامة المباراة في السعودية, وهي التصريحات التي اثارت تركي ال الشيخ ورد عليها مباشرة بمنشور على صفحته على الفيسبوك هاجم فيه المتحدث الرسمي لنادي الزمالك قال فيه:
 
" مساء الخير ... عاوز اسأل سؤال هوا ايه يعني الاعتذار عن شي اساساً لم يحصل🤷🏻‍♂️"
 
واضاف : " الفيفا رفض لعب اي مباريات لدوري خارج القاره 😎 فعشان كذا اساساً لم نكمل الموضوع واعتذرنا لشركه المحترمه المتحده واتفقنا على تعاون مستقبلي مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركه موجوده😇 واغلق الملف من يومين ..."
 
ووجه تركى ال الشيخ كلماته لمتحدث الزمالك بطريقة هجومية قائلا:  الاخ المتحدث حاول تاخذ البطوله في شيء اخر اذا لم تستطع اخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين 👍"




إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent