رمضان صبحي يتعمد إيذاء وإصابة أيمن أشرف والحكم يعاقبه بالطرد بمساعدة الفار


 
 شهدت مباراة بيراميدز والبنك الاهلي, حالة طرد لرمضان صبحي لاعب بيراميدز بعد دخوله العنيف على ساق أيمن اشرف مدافع البنك الاهلي.

واضطر حكم المباراة الى الرجوع للقطة الفيديو, بعدما استدعاه حكم الفار لمراجعة اللعبة والتي ظهر منها تعمد رمضان صبحي ايذاء زميله السابق في النادي الاهلي.

واظهرت الاعادة التليفزيونية ترك رمضان صبحي للكرة التي كانت تبدو انها في متناوله ليتجه بقدمه لساق ايمن اشرف الذي سقط مصابا.

ليقرر حكم المباراة طرد رمضان صبحي في الدقيقة 58 في المباراة التي حسمها بيراميدز لصالحه بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.

شاهد لقطة طرد رمضان صبحي

وشهدت مباراة بيراميدز والبنك الاهلي قمة الاثارة حيث تقدم ابراهيم عادل لبيراميدز بالهدف الاول في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع للشوط الاول.

وتعادل سايدو سامبوريه للبنك الاهلي بالهدف الاول في الدقيقة 50 واضاف كريم بامبو الهدف الثاني للبنك الاهلي بعدها بدقيقتين ليتقدم مع بداية الشوط الثاني 2-1.

وياتي الرد سريعا من بيراميدز باحراز هدف التعادل الثاني في الدقيقة 55 عن طريق مصطفى فتحي, قبل ان يضيف نفس اللاعب هدف الفوز لبيراميدز في الدقيقة 74 من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة واصل بيراميدز صدارته لجدول الدوري المصري منفردا بعدما رفع رصيده الى النقطة 35 من 16 مباراة متفوقا بفارق 4 نقاط عن المصري صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة جمعها من 18 مباراة.

بينما تجمد رصيد البنك الاهلي عند النقطة 18 في المركز 15.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent