استبعاد زيزو يزيد من جراح الزمالك أمام دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية


 
 تقرر بصورة نهائية استبعاد احمد سيد زيزو, نجم نادي الزمالك, من المشاركة في لقاء الزمالك امام فريق دريكز الغاني في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وخضع زيزو لاختبارات طبية خلال الساعات الماضية تحت اشراف الدكتور محمد اسامة, رئيس الجهاز الطبي للزمالك, والذي صرح بعدم اكتما شفاء زيزو من اصابته بالكاحل.

وتم الاتفاق بين جوزيه جوميز, المدير الفني للزمالك, وبين طبيب الفريق على عدم المجازفة باشراك زيزو في مباراة الفريق امام دريمز الغاني والمقرر لها غدا الاحد, حتى لا تتفاقم اصابته, ومن اجل سرعة تجهيزه وعودته للملاعب.

وقام الجهاز الفني لنادي الزمالك باستدعاء اللاعب الشاب محمد صلاح زكي للانضمام لقائمة الفريق بدلا من زيزو.

ويعاني الزمالك من العديد من الغيابات قبل مباراته امام دريمز الغاني والتي تمثلت في كل من اللاعبين: (أحمد فتوح _ يوسف أوباما _ عمر جابر _ محمود الونش _ محمود علاء _ محمد عبد الشافي - زيزو) للإصابة.
 
بالاضافة الى غياب اللاعبين (ناصر ماهر _ سيف جعفر _ عبدالله السعيد) بسبب عدم القيد في أفريقيا.

هذا ويستضيف نادي الزمالك ادي دريمز الغاني في السادسة مساء الاحد 21 ابريل على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب نصف نهائي كاس الكونفيدرالية الافريقية.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد اعلن بالامس قائمة قائمة الفريق التي تستعد لمباراة دريمز اغني وكان من ضمنها احمد سيد زيزو قبل ان يتم الاستقرار على استبعاده من قائمة المباراة وضم محمد صلاح بدلا منه.
 
 


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent