الأهلي يعلن عودة وجاهزية الرباعي المرعب بعد تعافيهم من الاصابة


 
 أعلن النادي الاهلي عبر صفحته الرسمية عن عودة رباعي الفريق الاول لكرة القدم, محمد الشناوي واليو ديانج وحسين الشحات وامام عاشور بعد تعافيهم من الاصابة.

ونشر الالي على صفحته الرسمية صور للاعبين من مران اليوم استعدادا لمباراة الاياب امام فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وعلقت صفحة النادي الاهلي على الصور المنشورة بقولها: "لنرحب بعودة الأبطال 🤩 ... #يلا_يا_أهلي" مع ايموشن "يشعر بالحماسة"


وتعد عودة هذا الرباعي تدعيما قويا للنادي الاهلي خلال هذه الفترة التي عانى منها الفريق من الكثير من الاصابات بسبب الاصابة خاصة على مستوى خط وسط الفريق الذي اصيب تقريبا بالكامل.
 
وشهد مران الاهلي اليوم اخبارا سارة للسويسري مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الاهلي, بمشاركة الشناوي وديانج وعاشور في المران وجاهزيتهم الطبية للمشاركة في المباريات, كما شارك حسين الشحات بواقي للراس.
 
كما شارك في المران بصورة طبيعية كلا من اكرم توفيق واحمد نبيل كوكا, الذين تعرضا للاصابة في مباراة الاهلي الاخيرة امام مازيمبي الكونغولي.
 
ليعلن الجهاز الطبي بقيادة احمد جاب الله, جاهزية السداسي للمشاركة في المباريات. 
 
ون ناحية اخرى, خاض الثنائي المصاب ياسر ابراهيم ومروان عطية تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج العلاجي لهما استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية والمقرر لها الاسبوع القادم حسب راي الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد النادي الاهلي لمباراة الاياب امام نادي مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا, والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل, علما بان مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 0-0
 
 


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent