خالد مرتجى يرد اعتباره و اعتبار العامرى فاروق بعد تصرفه مع ابنة هناء حمزة

 
اثار تصرف خالد مرتجى امين عام صندوق النادى الاهلى بعدم مصافحة مريم مصطفى لاعبة فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك الجدل اثناء توزيع ميداليات بطولة كاس مصر للكرة الطائرة للسيدات.
 
وحصل نادي الزمالك على المركز الثالث في بطولة كأس مصر بعد الاهلي" البطل" والشمس صاحب المركز الثالني.
 
وشهدت مراسم تسليم الميدالية البرونزية للاعبات نادي الزمالك واقعة ملفتة للنظر عندما تجاهل خالد مرتجي,  امين صندوق النادي الاهلي, مصافحة مريم مصطفى لاعبة الزمالك الحالية و لاعبة الاهلى السابقة و ابنة هناء حمزة لاعبة الاهلي السابقة وعضو الاتحاد المصري للكرة الطائرة.
 
كما رفض ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة هو الاخر مصافحة لاعبة الزمالك وتعمد وضع يده خلف ظهره علي الرغم من مد اللاعبة يدها لمصافحته بسبب تعمد اللاعبة عدم ارتداء الميدالية البرونزية بعد استلامها.

 
و يعد السبب فى هذه الخلافات ان مريم مصطفى كانت لاعبة سابقة في النادي الاهلي ولكنها انتقلت للنادي الزمالك بعدما ازدات الخلافات بين والدتها هناء حمزة ومجلس ادارة النادي الاهلي الحالي بقيادة الكابتن محمود الخطيب.
 
ودأبت هناء حمزة على مهاجمة مجلس ادارة النادي الاهلي وخاصة محمود الخطيب, وشجعت ابنتها وعدد من لاعبات الاهلي على التمرد على النادي والانتقال الى نادي الزمالك.

كما سارت الابنة مريم مصطفى على نهج والدتها من مهاجمة النادي الاهلي والاساءة له, واتهام مسئوليه بتزوير عقدها مع النادي الاهلي, وهو الادعاء الذي ثبت عدم صحته, وهو ما يفسر رد فعل مسئولى النادي الاهلي بعدم مصافحة اللاعبة اثناء استلامها لميداليات المركز الثالث.

يذكر ان مريم مصطفى قامت بنفس الفعل العام الماضي ورفضت مصافحة الراحل العامري فاروق اثناء استلامها الميدالية الذهبية مع نادي الزمالك كما يظهر في الصورة التالية:
 
 
بجانب ذلك فقد تجاهلت مريم مصطفى ايضا خالد مرتجى منذ ايام قليلة اثناء تسلمها الميدالية الفضية لبطولة الدورى مع الزمالك و رفضت مصافحته ليرد عليها مرتجى بعد ايام قليلة بنفس التصرف.


و توج النادي الاهلي ببطولة كأس مصر للسيدات لموسم 2023-2024 بعد فوزه على الشمس في المباراة النهائية بثلاثة اشواط نظيفة ليضم النادي الاهلي بطولة كأس مصر الى بطولة الدوري التي توج بها منذ ايام بعد فوزه على الزمالك في المباراة النهائية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent