الزمالك يحسم القمة ويفوز على الاهلي 2-1 في مباراة مثيرة

 حسم نادي الزمالك مباراة القمة امام النادي الاهلي لصالحه وانهاها بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المؤجلة من الاسبوع 10 للدوري المصري الممتاز.

انهي سيف الجزيري الشوط الاول متقدما للزمالك بهدف احرزه في الدقيقة 44 من تمريرة حريرية من ناصر ماهر كسر بها الجزيري التسلل لينفرد بشوبير الذي تصدى للكرة اول مرة ولمنها تعود مرة اخرى للجزيري ليودعها المرمى.

ومع الشوط الثاني اجرى مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الاهلي ثلاث تغييرات دفعة واحدة بنزول رضا سليم ووسام ابو علي وعمرو السولية بدلا من طاهر محمد طاهر وموديست ونيدفيد. ثم احمد عبد القادربدلا من محمد هاني.

وبالفعل يمتلك الاهلي زمام المباراة ويستحوذ على الكرة اغلب الاوقات الي ان حانت الدقيقة 73 ليدرك احمد عبد القادر التعادل للنادي الاهلي.

وفي الوقت الذي سعى فيه الاهلي لقتل المباراة واحراز هدف التقدم, يعود سيف الدين الجزيري مرة اخرى ليحرز هدف التقدم الثاني للزمالك في الدقيقة 86 وسط فرحة جنونية من لاعبي وجهاز وجماهير الزمالك.

ويفشل الاهلي في ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الزمالك علىا لاهلي 2-1 واضافة ثلاث نقاط هامة لرصيده الذي ارتفع الى 21 نقطة متساويا من النادي الاهلي في المركز التاسع والعاشر.



إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent