موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفيدرالية ومنافسه في ربع النهائي


 
 انتهت مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية, وتأهل 8 أندية لربع نهائي البطولة, في انتظار اجراء قرعة ربع النهائي.

وعلى الرغم من عدم اقامة مباراة الزمالك امام يوار الغيني, الا ان نتيجتها لم تكن مؤثرة على ترتيب فرق المجموعة الثانية التي تصدرها الزمالك.
 

وتأهل من المجموعة الاولى ناديي اتحاد الجزائر ومودن فيووتشر, ومن المجموعة الثانية الزمالك وابو سليم الليبي,  ومن المجموعة الثالثة دريمز الغاني وريفرز يونايتد النيجيري, ومن المجموعة الرابعة نهضة بركان المغربي والملعب المالي.

وحسب قواعد البطولة فسوف يتم تقسيم الفرق المتأهلة لربع النهائي الى تصنيفين, بحيث تكون فرق التصنيف الاول من الفرق المتصدر, بينما تتكون فرق التصنيف الثاني من الاندية صاحبة المركز الثاني في مجموعتها.

وسوف تقام قرعة غير موجهة بحيث يقابل فريق من التصنيف الاول مع فريق من التصنيف الثاني, بشرط الا يتقابل فريقان من نفس مجموعة دور المجموعات.

وعلى ذلك فان مباراة الزمالك في ربع النهائي سوف تكون امام احد اندية مودرن فيوتشر او ريفرز يونايتد النيجيري او الملعب المالي.

بينما سيلاقي مودرن فيوتشر احد اندية الزمالك او دريمز الغاني او نهضة بركان المغربي.

هذا وسوف تقام مباريات ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية يوم الاحد الموافق 31 مارس الجاري, بينما تقام مباريات الاياب يوم الاحد 7 ابريل المقبل.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent