تفاصيل جلسة حسام حسن مع رابطة الاندية واعتذار الرابطة عن تلبية طلباته


 
 عقد حسام حسن, المدير الفني لمنتخب مصر, جلسة مع مسئولي رابطة الاندية المصرية المحترفة لعرض بعض الطلبات من الرابطة قبل المعسكر القادم لمنتخب مصر والمقرر له مارس المقبل.

وتركزت مطالب حسام حسن من رابطة الاندية ان يكون هناك تجمع للاعبي المنتخب قبل المباريات بوقت كاف حتى يعتاد اللاعبون على طريقة اللعب التي سيعتمدها حسام حسن.

وطالب حسام حسن ان يكون تجمع اللاعبون في نعسكرات منتخب مصر قبل المباريات بوقت يصل الى 10 ايام الى 15 يوما, وبالطبع ستتوقف المسابقات المحلية خلال تلك الفترات.
 
واعتذرت رابطة الاندية المحترفة ن تلبية طلبات حسام حسن, واكدت صعوبة الاستجابة لتلك الطلبات بسبب ضغط المباريات.
 
واكدت رابطة الاندية المحترفة للمدير الفني لمنتخب مصر ان الحد الاقصى الذي سيكون متاحا لانضمام اللاعبين لمعسكرات المنتخب هو 6 ايام قبل المباريات.
 
وعلى الرغم من ذلك, قررت رابطة الاندية المصرية المحترفة توقف الدوري بعد اخر مباراة يوم 12 مارس المقبل قبل توقف الاجندة الدولية الاول, ثم التوقف مرة اخرى بعد اخر مباراة يوم 27 مايو قبل توقف الاجندة الدولية الثاني.
 
وسوف تقوم الرابطة بالاعلان عن جدول مباريات الدوري بعد تلك التعديلات خلال 48 ساعة المقبلة.
 
هذا ومن المقرر ان ينطلق معسكر منتخب مصر الاول تحت قيادة حسام حسن بعد 12 مارس المقبل استعدادا للمشاركة في دورة الامارات الودية الدولية التي ستقام في الفترة من 22 الى 26 مارس المقبل بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزلندا.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent