لماذا تم تأجيل مباراة الزمالك وفاركو؟ .. ولماذا لم يعترض الاسماعيلي؟



 
 انتهت مباريات الاسبوع 12 للدوري المصري والتي اقيمت على مدار ثلاثة ايام (الثلاثاء والاربعاء والخميس) وشهدت اقامة سبع مباريات انتهت نتيجتها كالتالي:

نتائج الاسبوع 12

الثلاثاء 13 فبراير 2024
16:00الجونة
2 : 2المصري
19:00سموحة
1 : 1البنك الاهلي
الاربعاء 14 فبراير 2024
16:00المقاولون العرب
0 : 1انبي
16:00الاتحاد السكندري
2 : 2طلائع الجيش
19:00زد اف سي
0 : 0بيراميدز
الخميس 15 فبراير 2024
16:00بلدية المحلة
1 : 0مودرن فيوتشر
19:00الاسماعيلي
2 : 1سيراميكا كليوباترا
 
وتم تأجيل مباراتين في الاسبوع 12 وهما مباراة الاهلي والداخلية نظرا لارتباط الاهلي بمباراته امام شباب بلوزداد الجزائري والتي ستقام اليوم الجمعة .

كما تقرر تأجيل مباراة الزمالك وفاركو بدون اي سبب واضح او معلن, وهو التأجيل الذي اثار حيرة الجماهير المصرية والتي تساءت عن سبب تأجيل المباراة ولم تحصل على اجابة.

وعلى الرغم من عدم ارتباط ناديي الزمالك وفاركو باي مشاركات خارجية او داخلية اخري, قررت لجنة المسابقات تأجيل المباراة.

ولا يرتبط نادي الزمالك باي ارتباطات افريقية في الوقت الحالي حيث سيلعب مباراته في كاس الكونفيدرالية يوم الاحد الموافق 25 فبراير امام نادي ابو سليم الليبي.

ويرتبط الزمالك بمباراة هامة في الاسبوع 13 للدوري امام نادي الاسماعيلي يوم الاثنين المقبل الموافق 19 فبراير, بما يعنى انه لم يكن هناك اي مبرر لتاجيل مباراته امام فاركو.

علما بان نادي الاسماعيلي خاض مباراته في الاسبوع 12 امام فريق سيراميكا كليو باترا يوم امس الخميس, بما يعنى عدم وجود تكافؤ في الفرص بين الزمالك "المستريح تماما" والاسماعيلي الذي لعب قبل ثلاثة ايام من مباراتهم المرتقبة.

العجيب في الامر ان مسئولي نادي الاسماعيلي لم يبدي اي منهم اي اعتراض على عدم لعب الزمالك مباراته في الاسبوع 12, وهو المسئولون دائمي الشكوى في امور اخرى.

كما لم يتطرق الاعلام الرياضي الى الحديث عن مبرر تاجيل مباراة الزمالك وفاركو, على الرغم من ان بعضهم تحدث عن سبب اجيل مباراة الاهلي في الاسبوع 13 امام طلائع الجيش على الرغم من موافقة التاجيل للائحة اتحاد الكرة.
 
حيث سيلعب الاهلي يوم الجمعة 16 فبراير امام شباب بلوزداد ثم يوم الجمعة التي تليها امام ميدياما وكلا المباراتين خارج الديار وسيتحرك الاهلى مباشرة من الجزائر الى غانا لاداء المباراة مما يستحيل معه اداء مباراة طلائع الجيش في الدوري.

يذكر ان ناديي بيراميدز وفيوتشر المرتبطين بداء مباريات افريقية سيخوض كلا منهما مباريات الاسبوع 12 والاسبوع 13 بلا تاجيل.

ليبقى سر تاجيل مباراة الزمالك وفاركو لغزا لم يستطع احد الاجابة عليه او الحديث عنه حتى الان.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent