كولر يؤكد احتمالية مشاركة مصطفى ابو الخير امام شباب بلوزداد


تحدث السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى عن ازمة الغيابات التى يعانى منها الفريق الاحمر قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى فى دورى ابطال افريقيا.
 
و ضم كولر لاعب الفريق الشاب مصطفى ابو الخير لقائمة الفريق المسافرة للجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد فى ظل الغيابات التى يعانى منها الفريق على مستوى وسط الملعب.
 
و يغيب عن الفريق خلال مباراة شباب بلوزداد كل من احمد نبيل كوكا و اليو ديانج للاصابة كما لم يتأكد موقف عمرو السولية من المشاركة حتى الان بعد شكواه من اجهاد فى السمانة.
 
و اكد كولر فى تصريحاته ان الاهلى لديه قائمة كبيرة و جميع اللاعبين على مستوى واحد مشيرا الى ثقته فى كل لاعبيه خاصة ان الجميع يشارك مع الفريق.

و اشار كولر الى ان مصطفى ابو الخير لاعب شاب و شارك في تدريبات الاهلى خلال الفترة الماضية لمدة 3 اسابيع و تواجد في معسكر الامارات و تم ضمه لقائمة المباراة لاكتساب المزيد من الخبرات و من الوارد مشاركته فى اى وقت.

و اختتم كولر تصريحاته فى المؤتمر الصحفى قبل المباراة مؤكدا على ان الغيابات ‏و الاصابات واردة و هى جزء من كرة القدم مشيرا الى ان الجهاز الفني يعرف كيف يتعامل مع هذه الغيابات.

و يستعد النادى الاهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى مساء الجمعة 16 فبراير الجارى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent