صدمة فى الاهلى بعد الكشف عن مدة غياب ديانج


كشف النادى الاهلى عن مفاجأة بشأن اصابة لاعب وسط الفريق المالى اليو ديانج و التى تعرض لها خلال المباراة الودية الاخيرة التى خاضها الفريق الاحمر.

و تعرض ديانج لاصابة فى الركبة خلال اللقاء حيث اشتكى اللاعب من كدمة فى الركبة ليفضل الجهاز الطبى للاهلى تأهيله و ابعاده عن المشاركة فى التدريبات الجماعية.

و اشار مصدر بالجهاز الطبى للنادى الاهلى ان ديانج كان قد خضع لعملية الرباط الصليبى قبل انضمامه للاهلى و هو ما يجعله يشعر بعض الاوقات بالام فى الركبة و كذلك يغير شكل الركبة فى الاشعة.

و كشف الجهاز الطبى بالنادى الاهلى ان اصابة ديانج تتطلب تدخل جراحي خفيف عبارة عن تنظيف في الركبة حيث قد تصل مدة غياب اللاعب الى شهر و نصف على اقصى تقدير فى حالة اجراء الجراحة. 
 
و من الجهة الاخرى مثل الامر صدمة بالنسبة للجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر فى ظل الغيابات الى يعانى منها الفريق و خاصة على مستوى وسط الملعب.

و يستعد النادى الاهلى لمواجهة ميدياما الغانى مساء الجمعة 23 فبراير الجارى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent