سيراميكا يفوز على بلدية المحلة في أكثر مباريات الدوري تهديفاً وإثارة

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزاً كبيراً على مضيفه فريق بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثاة أهداف, في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الأبوع 14 من الدوري المصري الممتاز.
 
شاهد ملخص وأهداف مباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا 3-5
 
وعلى الرغم من ان فريق بلدية المحلة كان هو البادئ بالهديف في الدقيقة 10 عن طريق حسام اشرف, الا ان  سيراميكا استطاع ان ينهي الشوط الاول متقدما بهدفي محمد ابراهيم من ضربة جزاء في الدقيقة 18 وصديق اويجولا في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني استطاع احمد بلحاج من زيادة الفارق لصالح سيراميكا بالهدف الثالث في الدقيقة 61, قبل ان يقلص حسام اشرف النتيجة مرة اخرى الى فارق هدف واحد باحراز الهدف الثاني لبلدية المحلة في الدقيقة 70.

لم يهنأ بلدية المحلة بهدفه سوي لدقيقتين, حيق احرز رجب نبيل هدف سيراميكا الرابع في الدقيقة 72.

وفي الوقت بدل الضائع يقلص بلدية المحلة النتيجة مرة اخرى بالهدف الثالث عن طريق محمود صابر في الدقيقة 90+4, الا ان الدقيقتين تعرد مرة اخرى وتشهد هدف سيراميكا الخامس في الدقيقة 90+6 عن طريق مروان عثمان, لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا على بلدية المحلة 5-3.

بهذه النتيجة اضاف سيراميكا الى رصيده ثلاث نقاط رفعت رصيده الى 18 نقطة في المركز السابع, بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 13 في المركز 12.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent