أهداف مباراة الاهلي وبلدية المحلة 5-1 في الدوري المصري


 
 أهداف مباراة الاهلي وبلدية المحلة في المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس للدوري المصري الممتاز. والتي انهت بفوز كبير للنادي الاهلي بخمسة اهداف مقابل هدف واحد.

مبكرا .. اعلن الفلسطيني وسام ابو علي عن نفسه باحرازه الهدف الاول للنادي الاهلي من اول لمسة له بعد مرور 4 دقائق فقط من البداية, واضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14.
 
وفي الدقيقة 41 يضيف رضا سليم الهدف الثالث للنادي الاهلي بمساعدة حكم الفيديو الذي خالف قرار التسلل لمساعد الحكم واقر بصحة الهدف . لينتهي الشوط الاول يتقدم الاهلي على بلدية المحلة 3-0.

ومع بداية الشوط الثاني يتحصل امام عاشور على ضربة جزاء ينفذها وسام ابو علي بطريقة رائة معلنا عن الهدف الرابع للنادي الاهلي. وبعد نزوله بديلا .. اضاف انتوني موديست الهدف الخامس للاهلي في الدقيقة 73.

وقبل النهاية باربع دقائق يحرز بلدية المحلة هدف حفظ ماء الوجه من ضرة جزاء عن طريق هدفا الدوري حسام اشرف في الدقيقة 86. لتنتهي المباراة بفوز الاهلي على بلدية المحلة 5-1

شاهد اهداف مباراة الاهلي وبلدية المحلة

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent