يورجن كلوب يعلن رحيله رسميا عن ليفربول: لم يعد لدي طاقة للاستمرار

يورجن كلوب
في قرار مفاجئ, اعلن يورجن كلوب, المدير الفني لادي ليفربول بول الانجليزي, رحيله عن تدريب ليفربول مع نهاية هذا الموسم.
 
جاء ذلك من خلال تصريحات مصورة ادلى بها لموقع ليفربول واكد خلالها انه لم يعد لديه طاقة للاستمار في ليفربول, ولذلك قرر اناء رحلته مع الفريق بنهاية هذا الموسم, وان الرحيل هو القرار الانسب.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده في هذا الشأن: "اعمل بالتدريب منذ 24 عاما الى ان وصلت الى ليفربول كان على بذل المزيد من الجهود, ولكن الان لم يعد لدي طاقة فلم اعد شابا ولم تعد لدي الحيوية, وليفربول يحتاج دوما الى مدرب كبير:

واستكمل يورجن كلوب حديثه الذي كانت اهم النقاط فيه مايلي:

* اخبرت ادارة النادي والجهاز الفني بقراري, والكل يعلم اني احب هذا النادي, واعلم اني اتخذت القرار الصحيح.

* كنت مرتاحا عندما اتخذت القرار بنفسي, وكان رد فعل المسئولين في ليفربول رائع, والان اشعر بمشاعر مختلطة.

* انا بكامل تركيزي حتى نهاية الموسم, ورغم حزن البعض لرحيلي, الا اني اري انه القرار المناسب.

* عندما علم اللاعبون بالقرار لم يتساءلوا كثيرا وان رد فعلهم احترافيا. ولمن يكون قراري بالرحيل له تاثيرا سلبيا عليهم.

* الكثير من الناس خارج ليفربول سيكونون سعداء بهذا القرار.

ومن جانبه علق نادي ليفربول بشكل رسمي بشأن المدرب الجديد، والذي بات يُطرح كسؤال منذ إعلان يورجن كلوب، رحيله بنهاية الموسم.
 
وفي هذا الصدد تحدث بيلي هوجان، الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول، بشأن بديل يورجن كلوب، عبر تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قائلا: "عملية اتخاذ القرار بشأن يورجن كلوب؟ هذا من وجهة نظرا، لا أريد أن أضع توقعات لأنه أمر نحن سنمر به بالتأكيد".
 
وأضاف: "الطريقة التي نعمل بها كنادٍ لكرة القدم، هي النظر والتحليل لجميع المعلومات والبيانات، ثم اتخاذ القرار، ولا يمكنني تحديد وقتًا لذلك، هذا يحدث خلف الكواليس".
 
وأكمل: "حينما يكون لدينًا أمرًا ما نقوله سنفعل ذلك في تلك المرحلة، يورجن كلوب اتخذ قراره وأبلغنا به، ومنح النادي بذلك الفرصة للبحث، ونفس الأمر قمنا به حينما تعاقدنا معه من قبل".
 
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent