رفض محمد الشناوي يتسبب في فشل انتقال ابو جبل للأهلي


 
 كشف الاعلامي الرياضي امير هشام عن سبب فشل انتقال محمد ابو جبل, حارس مرمى البنك الاهلي, الى النادي الاهلي بعد وصول الاتفاق الى مراحل متقدمة.

واوضح امير هشام خلال برنامجه ان محمد الشناوي, حارس مرمى النادي الاهلي, كان السبب الرئيسي في توقف مفاوضات الاهلي مع نادي البنك الاهلي لضم ابو جبل.

وقال امير ان محمد الشناوي رفض تواجد ابو جبل كحارس بديل له في النادي الاهلي مؤكدا ان العلاقات بين الشناوي وابو جبل ليست على افضل حال.

واضاف امير ان الشناوي اوضح للنادي الاهلى في البداية عدم رغبته في تفاوض النادي الاهلي مع محمد ابو جبل, وعندما علم الشناوي تقدم مفاوضات الاهلى وابو جبل اكد على ادارة الاهلي مرة اخرى بعدم رغبته في ضم ابو جبل وذكرهم بتضحياته السابقة من اجل الاهلي.

وتركزت تلك التضحيات التي ذكر بها الشناوي ادارة الاهلي في تمسكه باللعب للنادي الاهلى رغم عروض الاحتراف الخيالية الت تلقاها من اندية خليجية لحاجة الاهلي اليه خلال الفترة الماضية.

كما اوضح امير هشام ان اصواتا داخل النادي الاهلى اكدت لادارة النادي الاهلي ان محمد ابو جبل لا يشبه النادي الاهلي ولا يجب التعاقد معه.

واوضحت بعض المصادر داخل النادي الاهلي ان ممود كهربا هو الاخر اوصى بعد التعاقد مع ابو جبل, وان مناوشات وخلافات حدث بين ابو جبل والثنائي الشناوي  وكهربا داخل معسكر منتخب مصر, وكانت السبب الرئيسي لفشل صفقة انتقال ابو جبل للاهلي.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent