اهداف و ضربات ترجيح مباراة الزمالك و الرجاء الودية (عواد يقود الزمالك لنهائى كاس دبى للتحدى)


تأهل نادى الزمالك الى نهائى بطولة كاس دبى للتحدى الودية بعد الفوز على نادى الرجاء المغربى بضربات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما على ستاد آل مكتوم بالعاصمة الاماراتية ابو ظبى.

الزمالك حقق الفوز على الرجاء بضربات الترجيح بنتيجة 4-2 بعدما انتهى الوقت الاصلى من اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما ليحتكم الفريقان الى ضربات الترجيح و التى اهلت الزمالك لنهائى البطولة.

شاهد اهداف المباراة و ضربات الترجيح

الزمالك تقدم مبكرا بهدفين عن طريق محمود الونش فى الدقيقة الثانية و شيكابالا فى الدقيقة السادسة الا ان الرجاء تعادل من ضربتى جزاء فى الدقيقة 67 و الدقيقة 89.

و من المقرر ان تقام مباراة نصف النهائى الثانية بين اهلى جدة السعودى و ووهان الصينى يوم السبت 27 يناير على ان يلتقى الفائز من المباراة مع الزمالك فى النهائى يوم 28 يناير.

يذكر ان الزمالك خاض دورة ودية اخرى قبل ايام قليلة حيث واجه كل من الوحدة الاماراتى و ام صلال القطرى فى دورة الوحدة الودية و تعرض للهزيمة خلال المباراتين.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent