شوبير يعلن تعاقد الاهلى مع حارس جديد رسميا


اعلن الاعلامى احمد شوبير حارس مرمى النادى الاهلى و منتخب مصر السابق عن تعاقد النادى الاهلى مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

و اعلن شوبير عن تعاقد النادى الاهلى مع محمد ابو جبل حارس مرمى نادى البنك الاهلى و منتخب مصر على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

و جاء تعاقد النادى الاهلى مع ابو جبل من اجل تعويض غياب محمد الشناوى الذى تعرض لاصابة قوية فى الكتف خلال المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة امم افريقيا.

و تعرض الشناوى لاصابة بخلع فى الكتف خلال مباراة مصر امام كاب فيردى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كاس امم افريقيا ليغيب عن باقى مباريات البطولة.

و اجرى الشناوى جراحة ناجحة بالكتف فى المانيا حيث سيغيب عن المباريات لمدة 4 اشهور لذلك بحث النادى الاهلى عن حارس مرمى جديد لتعويض الشناوى خلال هذه الفترة.

و اتم النادى الاهلى الاتفاق مع حارس مرمى منتخب مصر و مع ادارة البنك الاهلى من اجل ضم ابو جبل و سيتم الاعلان عن ضم الحارس بشكل رسمى فور نهاية مشوار منتخب مصر فى بطولة امم افريقيا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent