الركراكي: اقصاء مصر لا يهمنى .. نحن نلعب للمغرب لا من أجل راية العرب


 
 ادلى وليد الركراكي, المدير الفني لمنتخب المخرب, بتصريحات جريئة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المغرب وجنوب افريقيا في ثمن نهائي كاس امم افريقيا.

وتحدث الركراكي على خروج المنتخب المصري امام جمهورية الكونغو, مؤكدا ان اقصاء المنتخب المصري لا يهمه, على الرغم من شعوره بالحزن موضحا ان المنتخب المصري اشقاؤه في النهاية.

واضاف الركراكي: "منتخب المغرب هو من يهمني الان .. ولا نفكر في القضية التي تتعلق باللعب من اجل راية العرب .. نحن نلعب من اجل المغرب".

وعن منتخب جنوب افريقيا قال الركراكي: "المنتخب الجنوب افريقي هو المنتخب الوحيد الذي استطاع هزيمة المغرب بعد المونديال .. ولكن يجب الا نغفل اننا واجهناهم في التصفيات بنصف القوام الرئيسي للمنتخب المغربي .. وكان النصف الثاني غائبا".

ورد الركراكي على تصريحات مدرب جنوب افريقيا المتفائلة بفوزه على المغرب قائلا: "من حقه ان يقول ما يشاء .. وانا احترم فريقه .. ولكنه لن يستطيع التشويش علينا بهذا التصريح".

وشكر الركراكي الاتحاد الافريقي على الغاء عقوبة الايقاف عنه والتي تم توقيعها عقب احداث مباراة المغرب والكونغو قائلا: "اشكر الكاف على تصحيح خطا معاقبتي بعد مباراة الكونغو .. لقد كانت العقوبة قاسية".

واضاف الركركي "تم توقيع العقوبة علي لاني امسكت بيد لاعب الكونغو بعد المباراة .. وقد اعتذرت .. ومن الان فصاعدا لن اصافح لاعب منتخ منافس.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent