طلب توقيع تعهد على نفسه .. شوبير يكشف تفاصيل محاولة امام عاشور للمشاركة امام الكونغو الديمقراطية


كشف الاعلامى احمد شوبير حارس مرمى النادى الاهلى و منتخب مصر السابق تفاصيل محاولة امام عاشور نجم النادى الاهلى و منتخب مصر للمشاركة خلال مباراة الكونغو الديمقراطية فى دور الـ16 من بطولة كاس امم افريقيا.
 
و تعرض امام عاشور لاصابة بارتجاج فى المخ خلال مران المنتخب قبل ايام استعدادا لخوض مباراة الكونغو الديمقراطية نقل على اثرها للمستشفى ليؤكد طبيب المنتخب محمد ابو العلا ان عاشور لن يشارك خلال المباراة.

و قال شوبير ان امام عاشور ظل يحاول طوال يوم السبت السابق للمباراة و ظل يلح على روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر و حازم امام المسئول عن المنتخب من اجل الموافقة على مشاركته خلال المباراة.

و صرح شوبير بان امام عاشور عرض على الجهاز الفنى للمنتخب كتابة تعهد و اقرار على نفسه بالمشاركة خلال المباراة على مسئوليته الشخصية الا ان مسؤولو المنتخب رفضوا مشاركته.

و اكد محمد ابو العلا طبيب المنتخب انه لن يتحمل مسؤولية مشاركة اللاعب في المباراة رغم ان البرتوكول الذي تم وضعه في حالته غير الزامى و ان امام لن يشارك خلال المباراة.

وانهى المنتخب المصري دور المجموعات في وصافة المجموعة الثانية بعد الراس الاخضر, ليلاقي منتخب جمهورية الكونغو في ثمن نهائي الكان مساء الاحد.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent