القناة الجزائرية تتراجع عن اذاعة مباراة مصر والسبب قناة اون تايم سبورت

 
تراجعت القناة الجزائرية الاولى الارضية عن قرارها بنقل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي كاس امم افريقيا, رغم اعلانها نقل المباراة من قبل.
 
وكانت القناة الجزائرية الاولى قد اعلنت على صفحتها الرسمية نقل مباريات مصر في الادوار الاقصائية لكاس امم افريقيا وذلك بدلا من مباريات المنتخب الجزائري الذي ودع البطولة.
 
و تنقل القناة الجزائرية الاولى الارضية عدد من مباريات بطولة كاس امم افريقيا حيث قامت بنقل 9 مباريات فى دور المجموعات و ستقوم بنقل مباراتين فى دور الـ16 و مباراتين فى ربع النهائى و مباراتى نصف النهائى و مباراتى النهائى و تحديد المركز الثالث مجانا.

و كان من المقرر ان تقوم القناة الجزائرية الارضية بنقل مباراة مصر و الكونغو الديمقراطية ضمن مباراتي دور الـ16 قبل ان تتراجع و تعلن اذاعة مباراة الكاميرون و نيجيريا و مباراة كوت ديفوار و السنغال.


و اشار مصدر الى ان تراجع القناة الجزائرية الارضية عن نقل مباراة مصر و الكونغو الديمقراطية جاء بسبب طلب قناة اون تايم سبورت لمبلغ كبير من اجل الموافقة على اذاعة الجزائرية الارضية لنهائى بطولة امم افريقيا لكرة اليد بين مصر و الجزائر. 
 

 

و تستحوذ قناة اون تايم سبورت على حقوق بث مباريات امم افريقيا لكرة اليد و التى تأهل منتخبا مصر و الجزائر الى النهائى الخاص بها الا انها طلبت مبلغ مالى كبير من اجل منح القناة الجزائرية الارضية حقوق بث المباراة النهائية عبر قناتها مما جعل القناة تتراجع عن اذاعة مباراة مصر و الكونغو الديمقراطية كرد فعل على المبالغة المصرية.

كما اشارت مصادر اخرى الى ان شبكة قنوات بى ان سبورت قامت بالضغط على الجزائرية الارضية من اجل عدم اذاعة مباراة المنتخب المصرى عبر قناتها لتحقيق اقصى استفادة و عدد مشاهدات.

وانهى المنتخب المصري دور المجموعات في وصافة المجموعة الثانية بعد الراس الاخضر, ليلاقي منتخب جمهورية الكونغو في ثمن نهائي الكان يوم الاحد المقبل.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent