فوز تاريخي للاردن على العراق 3-2 في كاس اسيا بعد مباراة مجنونة (هدفين في دقيقتين في الوقت الضائع)


 
 حقق المنتخب الاردني فوزا دراماتيكيا على حساب المنتخب العراقي بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتأهل لربع نهائي كأس اسيا بعد مباراة مجنونة امام المنتخب العراقي.
 
احرز المنتخب الاردني اهدافه الثلاثة في الوقت الضائع (الهدف الاول في الوقت الضائع للشوط الاول والهدفين الثاني والثالث في الوقت الضائع للشوط الثاني)

وعلى الرغم من تقدم المنتخب الاردني بالهدف الاول قبل نهاية الشوط الاول (في الوقت الضائع) عن طريق يزن النعيمات, الا ان المنتخب العراقي استطاع العودة في الشوطالثاني وتقدم بهدفين عن طريق سعد ناطق في الدقيقة 68 وايمن حسين في الدقيقة 76, الذي طرده الحكم بعد الهدف مباشرة

وفي الوقت الذي استعد فيه المنتخب العراقي للاحتفال بالفوز, تاتي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لتشهد هدف التعادل للاردن عن طريق يزن العرب.

وتشهد المباراة قمة الاثارة عند احراز الاردن هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق نزار الرشدان وسط حالة من الفرحة الجنونية لمنتسبي المنتخب الاردني.

ليتاهل الاردن لربع نهائي كاس اسيا والتاهل لمابلة منتخب داجيكستان يوم الجمة المقبل.

شاهد ملخص واهداف مباراة الاردن والعراق 3-2


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent