فيتوريا يُفسر سبب استبعاده لحسين الشحات رغم تألقه مع الأهلي


 
اعلن البرتغالي روي فيتوريا, المدير الفني لمنتخب مصر, قائمة المنتخب النهائية التي سيشلرك بها في بطولة كاس الامم الافريقية والتي تقام في كوت ديفوار بعد اسبوعين.
 
وشهدت القائمة تواد 27 لاعبا بينهم 8 محترفين و 7 من الاهلي ومثلهم من بيراميدز وثلاث لاعبين من الزمالك  ولاعب من البنك الاهلى واخر من المصري واخر من مودرن فيوتشر.(تعرف على القائمة الكاملة)

وخلت  القائمة من تواجد حسين الشحات, ظهير النادي الاهلي, رغم تألقه اللافت مع الاهلي خلال الفترة الماضية سواء في مباريات كاس العالم للاندية او مباريات كاس السوبر المصري.

وفسر روي فيتوريا سبب استبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر النهاية لعلمه بمعاناة حسين الشحات من اصابة تعرض لها في مباراة الاهلي الاخيرة وانه سوف يخضع لفحوصات لبيان مدى اصابته.

واضاف فيتوريا: "لذلك قررت استبعاد الشحات من القائمة لاننا لم نمتلك الوقت لتاخير الاعلان عن القائمة لحين معرفة مدى اصابته, بالاضافة لوجود وفرة في اللاعبين المتميزين الذين بلعبون في نفس مركزه.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent