فيديو اعتذار احمد فتوح بعد الإعلان رسميا عن تجديد تعاقده مع الزمالك


 
اعلن نادي الزمالك رسميا عن تجديد تعاقده مع ظهيره الايسر أحمد فتوح لمدة ثلاث سنوات مقبلة وانتهاء ازمة اللاعب مع ناديه بعد ايقافه خلال الفترة الماضية.

وأعلن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تجديد تعاقد النادي مع فتوح لمدة ثلاث سنوات وان اللاعب سيخرج في فيديو للاعتذار لادارة وجماهير نادي الزمالك مع الاعلان عن تجديد تعاقده رسميا.

شاهد فيديو اعتذار فتوح
 
 



وافتتح فتوح كلامه في الفيديو النشور على قناة نادي الزمالك, بشكره لجماهير نادي الزمالك العظيم وان الفترة السابقة لم تكن الافضل له

واضاف فتوح: "الجماهير يمكن ان تكون قد فهمت بعض الامور خطأ .. ولكني عمري ما ابيع نادي الزمالك .. وانا قائد للفريق وهذا فخر لي ان اكون قائد للفريق بعمر 25 سنة".

ووجه فتوح رسالة لجماهير الزمالك قائلا: "انتم وقفتم في ظهري كثيرا في الفترة الماضية.. ولكن في الفترة الاخيرة فهمتوني بطريقة غير صحيحة .. وفي النهاية انا جددت لنادي الزمالك .. ولن العب في مصر لنادي غير الزمالك ..  واذا خرجت للاحتراف فسيكون عن طريق نادي الزمالك".

ووجه فتوح الشكر لمسئولي نادي الزمالك وبعض الافراد الاخرين الذين ساندوه وقربوا وجهات النظر.

وتحدث فتوح عن الخلاف بينه وبين شيكابالا واكد ان "زعل" شيكابالا منه لن يدوم كثيرا وسينتهي سريعا.

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent