الاشعة تحدد طبيعة اصابة محمد الشناوي ومدة غيابه عن الملاعب

اصابة الشناوي
 
تعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي للإصابة في مباراة الاهلي امام سيراميكا كليوباترا والتى اقيمت في نصف نهائي كأس السوبر المصري.
 
واشتكى الشناوي من اصابة عضلية طلب على اثرها التغيير في الدقيقة 33 من عمر المباراة التي فاز بها الاهلي بهدف نظيف والتأهل لنهائي السوبر امام مودرن فيوتشر.
 
شاهد لقطة اصابة محمد الشناوي امام سيراميكا
 
واشار مصدر في النادي الاهلي ان الشناوي يعاني من شد في العضلة الخلفية, وانه سيخضع للاشعة اليوم لتحديد مدى اصابته وامكانية مشاركته في المباراة القادمة من عدمه.
 
ومن جانبه تحدث مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الاهلي, في المؤتمر الصحفي لمباراة فيوتشر عن اصابة محمد الشناوي ولماذا لجأ الى تبديله في المباراة.

وقال كولر انه اضطر الى تبديل محمد الشناوي من أجل حمايته من تفاقم الاصابة التي لا يمكن تحديد مدة غيابه بسببها الا من خلال المزيد من الفحوصات.

هذا ومن المنتظر ان يلاقي الاهلي فريق مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري في السابعة مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent