الاصابات العضلية تحرم الأهلي وفيوتشر من أبرز نجومهما في نهائي كأس السوبر


 
 ضربت الاصابات العضلية فريقا الأهلي ومودرن فيوتشر قبل مبارياتهما مساء الخميس في نهائي كاس السوبر المصري.

وتسبب مباراة نصف النهائي امام سيراميكا كليوباترا في حرمان النادي الاهلي من جهود أهم لاعبيه وحارس مرماه محمد الشناوي الذي م تبديله لشعوره بالام في العضلة الخلفية والتي ستمنه من التواجد في مباراة النهائي امام فيوتشر.

كما تسببت العضلية الامامية في مغادرة ياسر ابراهيم لمباراة سيراميكا وغيابه ايضا عن مباراة مودرن فيوتشر.

وعلى الجانب الاخل, تأكد غياب عمر كمال نجم فيوتشر عن لقاء الاهلي في نهائي كاس السوبر بسبب اصابة في عضلة الساق, و يحتاج الى راحة وعلاج لمدة 10 ايام.

كما اعلن هيثم عرابي, المدير التنفيذي لنادي فيوتشر, غياب محمد فاروق, لاعب الفريق, عن مباراة الاهلي بسبب اصابة عضلية في السمانة.
 
هذا وسوف يلتقي النادي الاهلي ونادي مودرن فيوتشر في نهائي كاس السوبر المصري المقام حاليا في الامارات, في ما السابعة من مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة.
 
وصل النادي الاهل الىا لمباراة النهائية بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهد قاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع, بينما تاهل فيوتشر للمباراة النهائية بعد فوز على بيراميدز 14-13 بعد ضربات ترجيح ماراثونية استمرت لـ 34 ضرة ترجيح.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent