كهربا يفسر حلمه بغرامة الزمالك: لن أدفع الغرامة واتمنى الزواج في 2024


 
 كشف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الاهلي, عن احلامه التي يود تحقيقها في 2024 خلال مداخلة تليفونية على قناة اون تايم سبورت.

وحل كهربا ضيفا بمكالمة تليفونية مع سيف زاهر وابراهيم فايق في برنامج خاص بحصاد 2023 على قناو اون تايم سبورت.

واعرب كهربا عن حلمه الاول في 2024 ببأن يفوز مع منتخب مصر ببطولة كأس امم افريقيا المقرر اقامتها في كوت ديفوار خلال يناير الحالي. كما تمنى كهربا الفوز بجميع البطولات مع النادي الاهلي.

وعن امنيته الشحصية, تمنى كهربا ان يتزوج في عام 2024, وان اعرب في نفس الوقت رغبته في عدم ترك منزل والديه.

وعن حلمه بانتهاءازمة غرامة الزمالك, الذي صرح به منذ يومين على شاشة ام بي سي مصر, اوضح كهربا انه لا يتمنى دغع الغرامة في 2024, وان الامر كله بيد الله.

وكشف كهربا ان عام 2023 كان عاما سعيدا عليه وكان بمثابة عودته لحياة مرة اخرى بعودته لممارسة كرة القدم بعد الايقاف بعد ان مر باوقات عصيبة بسبب الايقاف.

شاهد تصريحات كهربا مع قناة اون تايم سبورت

وكان كهربا قد رد على شاشة ام بي سي مصر على سؤاله عن غرامة الزمالك ومتى سيدفعها, اجاب كهربا بانه يحلم بالانتهاء من موضوع تلك الغرامة.
 
واضاف قائلا: "ساقول شئ لايعرفه  الجميع لكي ننتهي من هذا الموضوع .. لقد وقعت عقدي مع نادي الزمالك سنة 2016 .. ليخرج العقد سنة 2019 موثقا من اتحاد الكرة .. "

واختتم كهربا قائلا: "هناك ناس في اتحاد الكرة لن افصح عن اسمائهم في الوقت الحالي حتى تنتهي الامور .. هناك شخصين في اتحاد الكرة هم من قاموا بذلك ... وربنا سياتي بحقي منهم خلال الفترة القادمة وفي الدنيا والاخرة".
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent