جماهير النجم الساحلي تواصل هجومها على محمد عادل بعد احتسابه ضربة جزاء وهمية الترجي


 
 مازالت توابع مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري ابطال افريقيا تتواصل فيما يتعلق باداء الحكما لمصري في المباراة واحتسابه ضربة جزاء وهمية لصالح الترجي احرز منها هدفه الثاني في المباراة.
 
شاهد ضربة الجزاء ضمن ملخص الترجي والنجم


وانتهت مباراة الترجي والنجم الساحلي بفوز الترجي بهدفن نظيفين في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الجولةا لاولى لفرق المجموعة الثالثة لدوري ابطال افريقيا.

ادار المباراة تحكيميا الحكم محمد عادل والذي احتسب ضربة جزاء وهمية للترجي في الدقيقة 62 اثرت بطريقة مباشرة في نتيجة المباراة, وبسببها تقدم النجم الساحلي بكوى رسمية للاتحادا لافريقي.

ونشر النجم الساحلي بيانا على صفحته الرسمية بخصوص المباراة خصص فيه فقرة عن الاداء التحكيمي قائلا: "و في الختام فإنه يهم جمعية النجم الرياضي الساحلي إعلام الرأي العام الرياضي بأنها احاطت هياكل الإتحاد الإفريقي  علما بالخطأ التحكيمي الجسيم الذي غير مسار المباراة و أثر بشكل كبير و مباشر على نتيجتها و اشعرتها بما من شأنه ان يؤثر على مصداقية المسابقة و دعوتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل تلك الأخطاء المؤثرة.".

اما جماهير النجم الساحلي فقد واصلت هجومها على الحكم محمد عادل بعد ضربة الجزاء واستعانت ببعض التعليقات من الصفحات المصرية للهجم على محمد عادل
 
 


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent