أبو سليم يرفض طلب الزمالك ويؤكد على ملعب مباراة الإياب وبديله


 
 حسم نادي أبو سليم الليبي موقفه من طلب الزمالك بلعب مباراة الإياب بين الفريقين في القاهرة, في الجولة الخامسة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان نادي أبو سليم قد التقى الزمالك في الجولة الاولى من دور المجموعات لكاس الكونفيدرالية الافريقية في المباراة التي اقيمت بملعب برج العرب بالاسكندرية وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.
 
ويلعب نادي ابو سليم مبارياته في كاس الكونفيدرالية خارج ليبيا لعدم وجود وجود ملاعب معتمدة, وهو الامر الذي دفع نادي الزمالك لتقديم عرضه لنادي ابو سليم بان يلعب مباراته مع الزمالك في الجولة الخامسة في القاهرة مع تكفل النادي الابيض بكافة تكاليف الانتقالات والاقامة.

وجار رد ابو سليم حاسما عن طريق فوزي الحراري, المدير النفيذي للنادي برفض عرض الزمالك, ونافيا نفيا قاطعا لاي امكانية لنقل مباراة الزمالك للقاهرة.

واضاف الحراري ان نادي ابو سليم اختار بان يلعب مبارياته في الكونفيدرالية على ملعب عنابة بالجزائر, الى حين الانتهاء من تجهيز ملعب طرابلس الدولي في ليبيا لنقل المباريات اليه.

ومن جانبه اقر مصدر في نادي الزمالك بتقديم طلب لفريق ابو سليم لنقل مباراة الاياب بين الفريقين الى القاهرة اسوة بما فعله الزمالك مع نادي سولار الغيني الذي وافق على نقل مباراته مع الزمالك من ساحل العاج الى القاهرة.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent