كولر يدخل في مشادة مع احد المشجعين بعد مباراة سموحة والمترجم ينقذ الموقف


 
 تعرض مارسيل كولر, المدير الني للنادي الأهلي, لهجوم كبير من الجماهير الاهلاوية, بعد التعادل امام سموحة سلبيا في المباراة التي اقيمت مساء اليوم, الثلاثاء ضمن مباريات الاسبوع السابع من الدوري.

لم يقتصر الهجوم على كولر من الجماهير التي شاهدت المباراة في الملعب, وانما شنت منصات التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على المدرب السويسري بسبب اداء الفريق الضعيف من بداية الموسم وخسارته لاكثر من بطولة.

وكان من ابرز المشاهد الغابة من كولر ما فعله احد المشجعين خلال مباراة الاهلى وسموحة حين هاجم كولر بشدة وعلا صوته مطالبا كولر باجراء تبديلات لتغيير اداء الفريق وتغيير النتيجة.

والمثير ان كولر دخل في مشادة كلامية مع المشجع رغم ان كلاهما لا يفهم الاخر, واستمر المشجع في الهجوم, واستمر كولر في التعجب من رد فعل الجماهير, مما دفع المترجم الخاص به للتدخل وابعاده عن النقاش مع الجماهير.

وبتعادل الاهلي مع سموحة يفقد صدارته لجدول الدوري المصري لصالح بيراميدز الذي تصدر بفارق نقطتين بعد فوزه على الاسماعيلي 2-1.

شاهد المشادة بي كولر واحد المشجعين


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent