مصطفى شلبي يُكذب ادعاءات ام بي سي مصر ويُبرئ طبيب الزمالك


 
 نشر مصطفى شلبي, لاعب نادي الزمالك, صورة على ستوري انستجرام الخاص به, يظهر فيها دعمه لطبيب الفريق محمد اسامة, وردا على ادعاءات قناة ام بي سي مصر.

وكان مهيب عبد الهادي قد اشار الى تسبب طبيب الزمالك في تفاقم اصابة مصطفى شلبي بعد تشخيصها بشكل خاطئ, وذلك من خلال برنامجه اللعيب على شاشة قناة ام بي سي مصر.

واشار مهيب انه تم تشخيص اصابة مصطفى لبي على انها كدمة في القدم, يحتاج شلبي فيها الى الراحة اسبوعين للتعافي منها والعودة للملاعب, ان انه بمجرد عودة لبي شعر بالالام مجددا.
 
واضاف مهيب ان شلبي عرض نفسه على طبيب خارج النادي والذي اكد ان شلبي يعاني من كسر في القدم سيغيب بسببها لمدة شهرين او اكثر, حسب ما اظهرته فحوصات جديدة قام بها اللاعب.

وردا على هذه الادعاء نشر شلبي صورة تجمه مع محمد اسامة طبيب الفريق وهو يحتضنه, في اشارة لتقديره لدور اسامة مع الفريق وتكذيب ما قاله مهيب.

كما خرج شلبي في تصريحات صحفية ليؤكد كفاءة الدكتور محمد اسامة وان ما يتم تداوله من تشخيص خاطئ لاصابته هو امر غير صحيح بالمرة.
 

 وفي رده على تكذيب الزمالك ومصطفى شلبي, خج مهيب غبد الهادي في برنامجه على قناة ام بي سي مصر ليكتفي بالاشارة الى ان معتمد جمال, المدير الفني للزمالك, اكد اصابة مصطفى شلبي بشرخ وليس كدمة.

وواصل مهيب ان يتحدى ان تكون اصابة مصطفى شلبي عكس ما أعلن, مؤكدا في ذات الوقت انه يتمنى لمصطفى شلبي العودة والسلامة من الاصابة التي تعرض لها.

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent