تأكد غياب لاعب و جاهزية ثلاثى الفريق و غموض موقف السولية .. موقف مصابى الاهلى من نهائى افريقيا


كشف الجهاز الطبى للنادى الاهلى عن موقف لاعبى الفريق المصابين من خوض مباراتى الترجى التونسى فى نهائى دورى ابطال افريقيا.

و كشف مصدر بالجهاز الطبى للنادى الاهلى عن موقف خماسى الفريق المصاب محمد الشناوى و اليو ديانج و ياسر ابراهيم و عمرو السولية و احمد عبدالقادر من نهائى دورى ابطال افريقيا.

و اشار المصدر الى ان الثلاثى محمد الشناوى و ياسر ابراهيم و اليو ديانج اصبحوا فى كامل الجاهزية لخوض المباريات مع الفريق الاحمر خلال الفترة المقبلة و انهم جاهزين لخوض النهائى و مشاركتهم ستكون بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

بينما تأكد غياب احمد عبدالقادر لاعب الفريق عن نهائى افريقيا بعد اصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق امام الاسماعيلى.

فى المقابل يسيطر الغموض على موقف عمرو السولية و الذى تم استبعاده فى اللحظات الاخيرة من مباراة الفريق امام الجونة بعدما كان فى التشكيلة الاساسية للفريق و تعرض للاصابة خلال الاحماء.

و اشار الجهاز الطبى الى ان السولية عانى من الام عضلية قبل مباراة الجونة سيغيب على اثرها عن لقاء الاهلى المقبل امام الاتحاد السكندرى بينما سيخضع لاشعة و فحوصات من اجل تحديد موقفه من مباراتى الترجى فى النهائى.

و من المقرر ان يخوض الاهلى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا امام الترجى بتونس على ملعب رادس يوم 18 مايو الجارى على ان تقام مباراة الاياب على ستاد القاهرة الدولى يوم 25 مايو.

تحديث بعد نهاية مباراة الاهلي والاتحاد السكندري:

وبعد نهاية مباراة الاهلي والاتحاد السكندري والتي اقيمت مساء يوم الاربعاء 7 مايو والمؤجلة من الاسبوع التاسع للدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الاهلي 4-1.

شهدت المباراة حالتي اصابة للاعبي النادي الاهلي وهو رامي ربيعة واحمد كوكا. لينضما الى قائمة مصابي الاهلي قبل مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقد صرح الدكتور احمد جاب الله طبيب الفريق بعد مباراة الاتحاد بان رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية اسفل الكاحل وسيخضع لاختبار طبي قبل مران الفريق يوم الخميس.

امام عن حالة كوكا فقد صرح طبيب الفريق ان كوكا يعاني من اثار كدمة قوية فوق الركبة وسوف يخضع لفحص جديد.

هذا وقد عرضت صفحة قناة اون تايم سبورت لقطات لنجم النادي الاهلي امام عاشور بعد انتهاء المباراة وهو في طريقه لغرفة تبديل الملابس ويظهر عليه اثار الم في منطقة الفخذ, وهي الاصابة التي لم يعلن عنها النادي الاهلي وبالتالي فمن المتوقع انها لن تسبب مشكلة لامام عاشور وتواجده في مباراة النهائي الافريقي.


يذكر ان النادي الاهلي يتبقى له مباراة محلية يؤديها قبل السفر الى تونس لملاقاة الترجي التونسي, هذه المباراة ستكون يوم السبت المقبل امام فريق بلدية المحلة ضمن مباريات الاسبوع 22 للدوري المصري الممتاز.
 
ويحتاج الاهلي للفوز بهذه المباراة لاستكمال سلسلة انتصاراته في مبارياته الثلاث الاخيرة والتي قد تدفع به للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مباريات الاسبوع 22 من الدوري المصري الممتاز

 
الاسبوع 22

الخميس 9 مايو  2024
16:00الاسماعيلي
-- : --الداخلية
19:00سموحة
-- : --زد اف سي
الجمعة 10 مايو 2024
16:00سيراميكا كليوباترا
-- : --طلائع الجيش
19:00الجونة
-- : --فاركو
19:00مودرن فيوتشر
-- : --البنك الاهلي
السبت 11 مايو 2024
16:00المقاولون العرب
-- : --الاتحاد السكندري
19:00المصري
-- : --بيراميدز
19:00بلدية المحلة
-- : --الاهلي

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent