الأهلي يعلن قائمة مباراة مازيمبي بتواجد الشحات وعاشور


 
استقر مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الأهلي, على قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراته امام مازيمبي الكونغولي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.
 
وشهدت قائمة الفريق تواجد الثنائي العائد من الاصابة, حسين الشحات وامام عاشور, الغائبين منذ فترة بسبب اصابة الاول في الوجه واصابة الثاني بخلع في الكتف.

وجاءت قائمة الاهلي لمباراة مازيمبي علىا لوضع التالي:

حراسة المرمى:
مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف
 
خط الدفاع:
محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول.
 
خط الوسط:
كريم نيدفيد - أفشة - أحمد عبد القادر - عمرو السولية - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - رضا سليم - بيرسي تاو - حسين الشحات - إمام عاشور.
 
خط الهجوم:
محمود كهربا - أنتوني موديست - وسام أبو علي.

وفضل كولر عدم ضم باقي اللاعبين العائدين من الاصابة رغم الاعلان عن سلامتهم الطبية وجاهزيتهم للمباريات مثل محمد الشناوي واليو ديانج وياسر ابراهيم ومروان عطية.

كما غاب عن القائمة لاسباب فنية كل من طاهر محمد طاهر وكريستو وخالد عبد الفتاح وكريم فؤاد وكريم الدبيس, بالاضافة الى عدم تواجد غير المقيدين افريقيا محمود الزنفلي وعمر كمال.

كما يغيب للاصابة الحارس الشاب حمزة علاء مما قد يدفع كولر لاشراك محمود الزنفلي في تدريبات حراس المرمى رغم عدم قيده افريقيا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent