محامي كهربا يؤكد: كهربا يسترد 1.2 مليون دولار من غرامة الزمالك


 
 اكد اشرف عبد العزيز, محامي كهربا في قضيته امام نادي الزمالك, ان موضوع غرامة كهربا للزمالك قد اغلق تمام بعد ان دفع اللاعب قيمة الغرامة للزمالك بالامس.

جاء ذلك خلال اتصال تليفوني مع برنامج بوكس تو بوكس, والذي وافق فيه عبد العزيز على كلام محمد شبانة مقدم البرنامج ان كهربا دفع غرامته للزملك على دفعتين تمثلت الاولى في 70 مليون جنيه تم دفعها بالفعل  والباقي هو اقل من 10 مليون سيتم دفعها خلال سنة.

وفي سياق متصل, اكد عبد العزيز في احقية كهربا في استرداد مبلغ 1.2 مليون دولار من قيمة الغرامة التي دفعها للزمالك من نادي افيس البرتغالي حيث ان المحكمة الرياضية عندما اصدرت حكمها على كهربا كان الحكم تضامنيا من النادي البرتغالي.

واوضح محامي كهربا انه من المقرر ان يتقدم كهربا بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على 50% من قيمة الغرامة التي دفعها للزمالك من نادي افيس البرتغالي والمقدرة بما يقرب من 1.2 مليون دولار.
 
وبين عبد العزيز معني عبارة ان غرامة كهربا "تضامنية بين اللاعب والنادي البرتغالي" بمعني ان المقتدر يقوم بدفع الغرامة ثم  يقوم بمقاضاة الطرف الاخر لاسترداد الغرامة.

واكد عبد العزيز على اغلاق ملف قضية كهربا مع نادي الزمالك تماما, وان النادي الاهلي لم يكن طرفا في القضية من قريب او بعيد.




إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent