موعد مباراة الاهلى و بيراميدز بعد تعديل مواعيد مباريات الدورى


اعلنت رابطة الاندية المحترفة المصرية برئاسة احمد دياب عن المواعيد الجديدة لمباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز بعد تعديلها من جانب مجلس الوزراء المصرى.
 
و اعلنت رابطة الاندية المحترفة المصرية تعديل توقيتات مباريات بطولة الدورى خلال الفترة المقبلة نظرًا لارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

و تقرر تعديل مواعيد المباريات المقامة عصرا لتقام فى الساعة الخامسة و النصف بدلا من الساعة الرابعة و تعديل مواعيد المباريات المقامة مساءًا لتقام فى التاسعة مساءًا بدلا من السابعة مساءًا.

و بهذا ستقام مباراة الاهلى و بيراميدز فى صراع صدارة الدورى المصرى يوم الجمعة المقبل 12 يوليو فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بدلا من الثامنة مساءًا فى مباراة مؤجلة من الاسبوع 14 من بطولة الدورى.

رسميا .. تعديل موعد انطلاق مباريات الدورى المصرى



اصدرت رئاسة مجلس الوزراء المصرية قرارا رسميا بتعديل موعد انطلاق مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز خلال هذه الفترة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة.
 
و صدر قرارا رسميا من مجلس الوزراء المصرى بتعديل موعد انطلاق مباريات بطولة الدورى ليكون فى الساعة الخامسة و النصف مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الرابعة عصرا.
 
و جاء قرار مجلس الوزراء بالتنسيق مع وزارة الشباب و الرياضة حفاظًا على اللاعبين بالنظر الى التوقعات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة خلال الايام المقبلة مما يمكن ان يسبب ضررا للاعبين.

و من المقرر ان يتم التنسيق بين الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام و رابطة الاندية المحترفة برئاسة احمد دياب بشأن موعد بداية تطبيق هذه القرارات.

و جاء القرار بعد شكوى العديد من الاندية من لعب مباريات بطولة الدورى الممتاز عصرا فى ظل الارتفاع الشديد لدرجة الحرارة خلال هذه الفترة من العام.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent