recent
أخبار ساخنة

منتخب مصر يحقق فوزاً صعباً على بوركينا فاسو يعزز به صدارة مجموعته

الصفحة الرئيسية

 
 حقق منتخب مصر فوزا هاما وصعبا على منتخب بوركينا فاسو "العنيد" بهدفين مقابل هدف واحد, في المباراة التى جمعت بين المنتخبين في اطار مباريات الجولةا لثالثة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم.

بدأ منتخب مصر المباراة بصورة طيبة للغاية واستطاع احراز هدفين في اول 7 دقائق عن طريق تريزيجيه, الذي احرو الهدف الاول في الدقيقة الرابعة براسية عالمية, واحرز الهدف الثاني في الدقيقة 7 بتصويبة قوية بعد مرور رائع من مدافع بوركينا فاسو.

واستمرت السيطرة المصرية معظم فترات الشوط الاول الذي انتهى بتقدم منتخب مصر بهدفين نظيفين.

بدأ الشوط الثاني بصورة مغاير للشوط الاول, حيث شهد الشوط الثاني سيطرة من منتخب بوركينا فاسو والذي شكل خطورة كبيرة على مرمى محمد الشناوي, على فترات, واستطاع احراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 56 عن طريق لاسينا تراوري.

واستمر ضغط منتخب بوركينا فاسو في الوقت المتبقى من الشوط الثاني بغية احراز هدف التعادل الا ان منتخب مصر حافظ على تقدم لتنتهي المباراة بفوز منتخب صر على بوركينا فاسو 2-1.

ويحافظ منتخب مصر على صدارة المجموعة الاولى من التصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال, ويزيد الفارق بينه وبين اقرب ملاحقيه, كما يتضح من جدول ترتيب المجموعة:

المجموعة A

الترتيبالمبارياتأهدافنقاط
لعبفازتعادلخسرلهعليهالفرق
1مصر330010199
2غينيا بيساو
31202115
3بوركينا فاسو
31115324
4سيراليون311123-14
5اثيوبيا
302103-32
6جيبوتي300319-80

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent