الاهلى يكشف سر احتفال عبدالمنعم المثير للجدل امام مازيمبى


كشف مصدر داخل النادى الاهلى عن سر لقطة محمد عبدالمنعم مدافع النادى الاهلى اثناء احتفاله بهدفه امام مازيمبى الكونغولى فى اياب الدور نصف النهائى من بطولة دورى ابطال افريقيا.

و احتفل عبدالمنعم بطريقة رأتها بعض الجماهير غير اخلاقية بعد تسجيله الهدف الاول للنادى الاهلى خلال مباراة الفريق امام مازيمبى الكونغولى.
 
شاهد احتفال عبدالمنعم

و هاجم بعض الجماهير و الاعلاميين محمد عبدالمنعم عبر مواقع التواصل الاجتماعى و البراج الرياضية بعد لقطة احتفاله مطالبين مسؤولى النادى الاهلى بتوقيع عقوبة على اللاعب.
 
فى المقابل علق مصدر بالجهاز الطبى للنادى الاهلى على لقطة احتفال عبدالمنعم مؤكدا ان اللاعب لم يكن يقصد اى شئ و انه كان يعانى من كدمة اسفل البطن بسبب التحام مع احد لاعبى مازيمبى لذلك كان يطمئن على حالته كما اكد انه لن يتم توقيع عقوبة على اللاعب لانه لم يرتكب مخالفة من الاساس.
 
و كان عبدالمنعم قد تعرض لبعض الاستفزازات من جانب جماهير الزمالك عقب مباراة القمة الاخيرة لتعتبر جماهير الزمالك هذا الاحتفال بمثابة رد غير اخلاقى من اللاعب على هذه الاستفزازات و هو ما نفاه الجهاز الطبى للاهلى.




و تأهل النادى الاهلى لنهائى دورى ابطال افريقيا للمرة الخامسة على التوالى بعد الفوز على مازيمبى بمجموع المباراتين بنتيجة 3-0 بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent