المنتخب الأولمبي المصري يستدعي 4 محترفين للمشاركة معه في بطولة غرب اسيا


 
 يستعد المنتخب الاولمبي المصري للمشاركة في بطولة غرب اسيا للمنتخبات تحت 23 عاما, التي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 20 الى 26 مارس الجاري.

ولذلك, قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الاولمبي, بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي, استدعات 4 لاعبين محترفين للانتظام في معسكر المنتخب الاولمبي والمشاركة في البطولة.

والمحترفون الاربعة الذين تم الاستقرار على استدعائعم هم: اياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي - عمر فايد مافع فريق نوفي بازار الصربي - بلال مظهر مهاجم فريق باناثينايكوس اليوناني - مصطفى اشرف  لاعب وسط مونشنجلاد باخ الالماني.

وينتظم المنتخب الاولمب المصري في معسكر الاعداد بداية من يوم 14 مارس على ان يتم السفر للسعودية يوم 18 مارس.

ويشارك في البطولة منتخبات السعودية والامراات و الاردن والعراق بالاضافة الى منتخبات مصر وكوريا الجنوبية وتايلاند واستراليا كضيوف شرف تم وجيه الدعوة له للمشاركة من قبل اتحاد غرب اسيا.

وتم توزيع المنتخبات الثمانية على 4 مجموعات كل مجموعة تتكون من منتخبين يلعبان سويا مباراة واحدة بنتقل الفائز فيها الى الدور قبل النهائي.

وجاءت المجموعات على الشكل التالي:

المجموعة الاولى: السعودية والاردن.

المجموعة الثانية: كوريا الجنوبية وتايلاند.

المجموعة الثالثة: مصر والامارات.

المجموعة الرابعة: العراق واستراليا
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent