حسام حسن يعتمد نظام جديد لشارة الكابتن في المنتخب بدلاً من اهدائها لصلاح


 
يدرس حسام حسن, المدير الفني لمنتخب مصر, تطبيق نظام جديد لحمل شارة كابتن المنتخب خلال الفترة المقبلة والعودة للنظام القديم لحمل الشارة.

وكان روي فيتوريا, المدير الفني السابق لمنتخب مصر,  قد قرر اهداء شارة الكابتن لمحمد صلاح والغاء نظام الاقدمية الذي كان مطبقا من قبل. وهو ما ظهر في اللقطة الشهيرة بين احمد فتحي ومحمد صلاح حين خلع الشارة من يده واداها لصلاح لدى نزوله كبديل.
 
كما اقر فيتوريا نظام الاختيار لحمل شارة الكابتن في منتخب مصر في حالة عدم وجود محمد صلاح, وعدم الاعتماد على الاقدمية في حمل شارة كابتن المنتخب.

وعند اعتماد حسام حسن لنظام الاقدمية لحمل شارة الكابتن سوف يتنافس ثلاثة لاعبين لحمل شارة الكابتن وهم محمد صلاح ومحمد النني واحمد حجازي حيث بدأ الثلاثي مشواره مع منتخب مصر بداية من مباراة سيراليون في سبتمبر 2011 في تصفيات امم افريقيا.

ومن المقرر ان يقوم حسام حسن بتحديد محمد صلاح ليكون القائد رقم 1 لمنتخب مصر من بين الثلاثي ويليه احمد حجازي ثم محمد النني.

هذا ومن المقرر ان يكون الظهور الاول لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن خلال مارس المقبل عندما يشارك في دورة الامارات الودية الدولية بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزلندا.

بينما سيكون اول ظهور رسمي لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن في يونيو المقبل ومباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent