الأهلي يستعيد ثلاثة لاعبين قبل السفر لغانا لمواجهة ميدياما لتعويض الغيابات


 
شهد المران الصباحي الذي اداه النادي الاهلي صباح اليوم, الاثنين, استعدادا لمباراة ميدياما الغاني, مشاركة ثلاثة من اللاعبين الذين فقدهم النادي الاهلي في مباراته السابقة امام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

حيث شارك في المران الجماعي اللاعبون بيرسي تاو وكوكا والفلسطيني وسام ابو علي الذين منعتهم الاصابة من التواجد في قائمة الاهلي السابقة امام شباب بلوزداد.

وتأتي عودة الثلاثي في غاية الاهمية للمدير الفني للنادي الاهلي, مارسيل كولر, لتعويض النقص الحاد في الصفوف نتيجة للاصابات والايقاف.

حيث تمثل عودة كوكا قوة لوسط النادي الاهلي في ظل اصابة ديانج وايقاف مروان عطية وبعد اكرم توفيق عن مستواه المعهود وعودة السولية من اصابة طويلة.

بينما تأتي عودة وسام ابو علي لمساندة الخط الامامي في ظل غموض موقف كهربا وموديست من المشاركة في المباراة بعد طلب الثنائي اعفائهما من المشاركة لظروف عائلية.

وتمثل عودة بيرسي تاو انتعاشة للجانب الايمن في الاهلي والذي لم يستطع طاهر محمد طاهر ملئ الفراغ الذي تركه بيرسي تاو في المباراة السابقة.

هذا ومن المقرر ان يسافر النادي الاهلي الى غانا يوم الاربعاء المقبل لملاقاة فريق ميدياما في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل.



إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent