اصابة نجم الزمالك بقطع في الرباط الصليبي والسفر لالمانيا خلال ساعات


 
 اعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد اسامة, خبرا حزينا لجماهير نادي الزمالك باصابة كابتن نادي الزمالك, محمد عبد الشافي, بقطع في الرباط الصليبي.

وكشفت الفحوصات التي خضع لها عبد الشافي الى اصابته بقطع في الرباط الصليبي, مما استدعى تجهيز اللاعب للسفر خلال ساعات لالمانيا لاجراء جراحة الرباط الصليبي.

يذكر ان نادي الزمالك قد الن عن اصابة مدافعه ممود الونش بقطع في الرباط الصليبي مطلع هذا الشهر وقام بالفعل باجراء الجراحة خلال هذا الاسبوع.

وعلى الرغم من عدم اداء نادي الزمالك لاي مباريات رسمية منذ اكثر من شهر, فان الاصابات التي ضربت نجوم الفريق على مستوى الركبة تترك علامات استفهام كبيرة خاصة بملاعب التدريب بنادي الزمالك.

خاصة بعدما شاهدت الجماهير المسوى المتردى لملعب حلمي زامورا الذي استضاف مباراة قمة الناشئين بين الاهلي والزمالك الاسبوع الماضى.

ويستعد نادي الزمالك لاولى مبارياته الرسمية منذ توقف الدوري المصري مطلع يناير الماضي, حيث يخوض مباراة هامة في الدوري المصري امام نادي الاسماعيلي غد الاثنين, ضمن مباريات الاسبوع 13 للدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك حاليا المركز 13 برصيد 11 نقطة جمعهم من 8 مباريات, وهو مركز لا يليق باسم نادي الزمالك.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent