اصابة قوية للاعب الأهلي في كرة مشتركة ونقله للمستشفى (ارتجاج جديد بالمخ)


 
اصبة قوية تعرض لها لاعب وسط النادي الاهلي, مصطفى ابو الخير, خلال مشاركته مع فريق الشباب بالنادي امام نادي الاتحاد السكندري في دوري الشباب عصر الاحد.

اصابة ابو الخير جاءت في الدقائق الاخيرة من المباراة بعد كرة مشتركة قوية سقط على اثرها على ارضية الملعب, ليتم نقله سريعا ومباشرة الى المستشفى وسط حالة فزع كبيرة.

وباجراء الكشف والفحوصات على اللاعب تبين اصابته بارتجاج في المخ وكر في الانف, وتقرر بقائه في المستشفى لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة.

واوضح علاء ميمون, طبيب فريق الشباب بالنادي الاهلي, ان ابو الخير سيبقى بالمستشفى لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة, وسيغيب عن التدريبات لمدة اسبوعين.

يذكر ان مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الاهلي, قد ضم مصطفى ابو الخير لقائمة الاهلي الافريقية وتواجد في قائمة الاهلي لمباراتي شباب بلوزداد الجزائري وميديام الغاني الاخيرتين.

هذا وقد انتهت مباراة شباب الاهلي والاتحاد السكندري بتعادل الفريقين سلبيا ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي فاز بها الاهلي 3-1.

شاهد ملخص مباراة شباب الاهلي والاتحاد


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent