ميدو يتطاول على الخطيب ويصفه بالمخدوع والمضحوك عليه


 تصريحات مثيرة وجريئة اطلقها احمد حسام ميدو, لاعب الزمالك السابق والاعلامي الرياضي الحالي, خلال لقائه مع قناة المشهد ووصفه بما لا يليق مع الكابتن محمود الخطيب.

وعند سؤال ميدو عن الخلافات بين محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ومرتضى منصور, الرئيس السابق لنادي الزمالك ومن المسئول عن هذا الخلاف..

افاد ميدو ام مرتضى منصور هو من اخطأ بصورة اكبر ولكن محمود الخطيب عنده مشكلة كبيرة جدا .. ثم استرسل ميدو في كشف هذه المشكلة "كم وجهة نظره" في النقاط التالية كما جاءت على لسان ميدو:


* الخطيب عنده راجل شغال معاه اسمه جمال جبر "مدير المركز الاعلامي للنادي الاهل" مشغل لجان الكترونية تسئ لاشخاص كثيرة سواء في الاهلي او الزمالك او غيرهم.

* كابتن محمود الخطيب اتمنى انه لا يعلم عن هذا الامر .. وان كان ذلك يسيئ  للنادي الاهلي. ولابد ان ينتهي هذا الكلام.

* هناك لجان الكترونية وجيوش الكترونية تقاضى اموال في الزمالك والاهلي, لكن الكابتن محمود الخطيب اسطورة ورمز ولابد ان ينهى هذا الامر ويعطي اوامر بانهائه.

* للعلم هذه اللجان قامت بالهجوم على اباء النادي الاهلي ايضا مثل حسام غالي وعماد متعب ومحمد فضل.

* لا يوج لاعبين يدفون للجماهير من اجل مساندتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والمدرجات.

* تخيل ان جماهير النادي الاهلي شتمت حسام غالي في المدرجات, هذه الجماهير مدفوعة الاجر من قبل ممولي الجيوش الاكترونية من ادارة النادي وليست الجماهير.

* اطالب الكابتن ممود اخطيب انه يوقف هذا الكلام "ومايعملش نفسه مش واخد باله".

* الكابتن محمود الخطيب مضحوك عليه ومخدوع وهو ليس محتاج لمن يدافع عنه لانه اسطورة كرة القدم في مصر.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent